إيران: قتلى من الحرس الثوري في هجوم استهدف عرضا عسكريا


 قالت وسائل إعلام إيرانية إن هجوما مسلحا استهدف عرضا عسكريا في منطقة بندر عباس بإقليم الأهواز جنوب إيران، أوقع عددا من القتلى والجرحى.

وأفادت وسائل إعلام في إيران أن أحد عشر عنصرا من الحرس الثوري قتلوا وأصيب آخرون في الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا في إيران.
وأفادت وكالة فارس الإيرانية نقلا عن مصدر مطلع "بأن ارهابيين اثنين قتلا واصيب آخر فيما اعتقل رابع على ايدي القوات الامنية خلال الاعتداء الارهابي الذي وقع في مدينة الاهواز".
 
وذكر التلفزيون الإيراني، بأن المسلحين اطلقوا النار على منصة العرض العسكري في الأهواز انطلاقا من حديقة خلف الحديقة.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء "أن مجموعة إرهابية تضم عددا من الاشخاص تسللت الى الموقف الخلفي لمكان اجراء الاستعراض العسكري وقامت من تلك النقطة بإطلاق الرصاص نحو المراسم، ولم يتمكن الارهابيون من اختراق المراسم لكنهم قاموا باطلاق النار نحو المراسم من تلك المسافة البعيدة".
وأضافت الوكالة أنه وفقا للمعلومات الاولية "فإن الارهابيين استهدفوا في البداية منبر المراسم ووحدات حرس الثورة الاسلامية كما تشير المعلومات الى وقوع عدد من الشهداء والجرحى من وحدات حرس الثورة الاسلامية المشاركة في هذه المراسم".
وبحسب موقع (روسيا اليوم)، فإن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، غادر العرض العسكري في طهران، بعد نبأ الهجوم المسلح في الأهواز.




طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2018-09-22 13:57:13
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...